فروض الاجتماعيات الثالثة اعدادي الدورة الاولى و الدورة الثانية

فروض الاجتماعيات الثالثة اعدادي الدورة الاولى و الدورة الثانية


 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي دروس الاجتماعيات في اطار الاستفادة من تجارب الاخرين و رغبة منا في تطوير المكتسبات و صقلها, نقدم اليكم نماذج مختلفة من فروض المراقبة المستمرة لمادة الاجتماعيات الخاصة  بالسنة الثالثة اعدادي للدورة الاولى و الدورة الثانية  مع تصحيح بعض النماذج . بالنسبة لهذه الفروض تجدونها في صيغة pdf جاهزة للتحميل و الاستعمال مباشرة , تعتبر هذه الفروض المحروسة لمادة الاجتماعيات الخاصة بمستوى السنة الثالثة اعدادي من المراقبات المستمرة التي تساعد التلميذ على الاستعداد الجيد لتحقيق نتائج جيدة في المراقبة المستمرة و الحصول على المراتب الاولى . اما  بالنسبة للأستاذ فتساعده على الاطلاع على التجارب الاخرى لزملائه و بالتالي تبادل الخبرات .

اما بخصوص مواضيع هذه الفروض المخصصة لمادة لاجتماعيات فهي تهم جميع دروس ومكونات المادة من تاريخ و جغرافيا و تربية على المواطنة , وكل فرض محروس لمادة الاجتماعيات الثالثة اعدادي من هذه الفروض موجود في نماذج مختلفة و عديدة فمثلا على سبيل المثال لا الحصرالفرض المحروس الاول للدورة الاولى في خمسة نماذج , اما الفرض المحروس الاول للدورة الثانية فهي في تمانية نماذج بصيغتين وورد قابلة للتعديل  doc وكذلك صيغة pdf ونفس الشيء بالنسبة للفرض الثاني و الفرض الثالث للدورتين الاولى و الثانية .

وتعتبر فروض المراقبة المستمرة لمادة الاجتماعيات الخاصة بالسنة الثالثة اعدادي هي بداية الاستعداد لاجتياز الامتحانات المحلية للدورة الاولى وتحقيق افضل النتائج وكذا الامتحانات الجهوية لمادة الاجتماعيات للدورة الثانية للنجاح وتحقيق شهادة السلك الاعدادي .

بالنسبة لطريقة التحميل يكفي ان تضغط على عنوان نموذج الفرض الذي تريد تحميله وسيتم فتح صفحة التحميل على mediafire . و الله الموفق و المستعان.




شاهد أيضاً  👀🙋🙌

الفرض المحروس رقم 1 الأسدوس الأول مادة الاجتماعيات السنة الثالثة  إعدادي2021 بصيغة word


1 – تحميل فروض الاجتماعيات الثالثة اعدادي الدورة الاولى :

  1. تحميل نماذج من الفرض الاول لمادة الاجتماعيات الثالثة اعدادي

  1. تحميل نماذج من الفرض الثاني لمادة الاجتماعيات الثالثة اعدادي

  1. تحميل نماذج من الفرض الثالث لمادة الاجتماعيات

2 – تحميل فروض الاجتماعيات الثالثة اعدادي الدورة الثانية :

  1. تحميل نماذج من الفرض الاول لمادة الاجتماعيات
  1. تحميل نماذج من الفرض الثاني لمادة الاجتماعيات
  1. تحميل نماذج من الفرض الثالث لمادة الاجتماعيات

شارك المواضيع مع اصدقائك لتعم الفائدة .

اذا اعجبك موقعنا يمكنك متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك  و الاعجاب بالصفحة ليصلك كل جديد

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع